العامرية المغربية

Alameria@hotmail.fr منتدى عربي مسلم Amermoslim@yahoo.fr

المواضيع الأخيرة

» حصة أوقات الصلاة لشهر ذي القعدة عام 1439هـ الموافق يوليوز غشت 2018م +1 GMT شمال المغرب تطوان
الثلاثاء 17 يوليو 2018 - 0:39 من طرف omar

» الاحتياط الاستراتيجي الإسرائيلي من الأسرى والمعتقلين
الأربعاء 4 يوليو 2018 - 1:53 من طرف omar

» ماذا تعرف عن شرايين قلبك صورة القلب بدون لحم ودم
الأربعاء 4 يوليو 2018 - 1:17 من طرف omar

» قناة مسيحية مسيئة للإسلام والمسلمين على النايل سات شهر رمضان 1439 هـ كله افتراء على رسول الله
الأربعاء 20 يونيو 2018 - 23:39 من طرف omar

» غْمارة إحدى قبائل الأمازيغ بشمال المغرب على ساحل البحر المتوسط
الإثنين 18 يونيو 2018 - 4:02 من طرف omar

» حصة أوقات الصلاة لشهر شوال عام 1439هـ الموافق يونيو يوليوز 2018م +1 GMT شمال المغرب تطوان
الإثنين 18 يونيو 2018 - 1:01 من طرف omar

» ترددات قنوات ماجيك MAGIC على النايل سات 1-2-3-4-5-6 المجموع 14 قناة غير مشفرة
الأربعاء 13 يونيو 2018 - 1:04 من طرف omar

» معلومات جديدة على هوية المنتحر داخل الحرم المكي جزائري اسمه عزوز بوطوبا 26 سنة
الأربعاء 13 يونيو 2018 - 0:08 من طرف omar

» 2 قنوات جديدة على النايل سات حكايات كمان HD المشفرة - و بي ان سبورت HD الغير مشفرة
الجمعة 8 يونيو 2018 - 19:38 من طرف omar

» سجدات القرآن الكريم هي الآيات التي يشرع فيها السجود لله عز وجل عند ختام الآية لتالي القرآن الكريم
الجمعة 8 يونيو 2018 - 0:07 من طرف weink

» الفلسطينيون بين عبثية التحقيق والعجز الدولي
الخميس 7 يونيو 2018 - 3:01 من طرف omar

» ESET Smart INTERNET Security إلى اية 05-04-2028
الأحد 3 يونيو 2018 - 16:37 من طرف omar

آخر المواضيع بالصور

صور داخل الكعبة المشرفة

ما لا تعرفه عن الحجر الأسود

ما لا تعرفه عن غار حراء

/

/

/

/

خاص الكاريكاتير العامرية


منتدى تابع العامرية المغربية كاريكاتير

معلومات داخل المنتدى

التبادل الاعلاني

/
/

أضرب أقصف أضرب تل أبيب

الله لا إله الا هو الحي القيوم

يا نبي سلام عليك ماهر زين

رضوان بن عبد السلام تطوان

مقرىء القرآن الكريم روعة

القيمة المنتدى العامرية

المنتدى العامرية المغربية

Kaspersky Kav+Kis

Kaspersky

حصة أوقات الصلاة شهريا

إخراج الزكاة عام 1437 هـ

موقع خاص بالزكاة

المواقع والمنتديات المفضلة

تواصل الإجتماعي تويتر
/
تواصل اجتماعي فيس بوك
/
الموقع محرك البحث جوجل
/
يعرفك على المواقع الأولى
/
الموقع msn شمال افريقيا
/
الموقع اليوتيوب الفيديو
/
موقع ياهو أحدث الاخبار
/
ويكيبيديا الموسوعة الحرة
/
موقع دايلي موسيون الفيديو
/

صفحتنا على المواقع التواصل

صفحة العامرية فيس بوك

حصة أوقات الصلاة شهر شوال عام 1437 هـ الموافق يوليوز غشت 2016 م توقت +1 ساعة

شاطر
avatar
omar

الدولة الدولة : المغرب
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
عدد المساهمات : 1526
تاريخ الميلاد : 09/03/1985
العمر : 33

حصة أوقات الصلاة شهر شوال عام 1437 هـ الموافق يوليوز غشت 2016 م توقت +1 ساعة

مُساهمة من طرف omar في الأحد 3 يوليو 2016 - 17:06

2016-2


حصة أوقات الصلاة شهر شوال عام 1437 هـ
 الموافق يوليوز غشت 2016 م توقيت المغرب +1ساعة


تحديد موعد حلول عيد الفطر السعيد بالمملكة المغرية، على أن رمضان هذا العام لن يتجاوز 29 يوما في المغرب، في حين سيبلغ في السعودية 30 يوما بالتمام والكمال، وبهذا يكون عيد الفطر السعيد في البلدين معا هو يوم الأربعاء 1 شوال الموافق 6 يوليوز المقبل ان شاء الله.
وكما يقول المثل صمنا بعْدهمْ وأفطرنا معهمْ، التوقعات هي إن ولادة هلال شهر شوال أو الاقتران المركزي سيحدث يوم الاثنين 4 يوليوز وهو غدا على الساعة الواحدة ظهرا و11 دقيقة بالتوقيت العالمي، بينما إمكانية رؤيته بالنسبة للمملكة السعودية، مغرب يوم الاثنين 29 رمضان متعذرة .
لتعذر رؤية هلال شهر شوال بالسعودية في ذلك اليوم، لأن القمر سيغرب قبل غروب الشمس بحوالي 5 إلى 8 دقائق، وبهذا تستحيل رؤية هلال شهر شوال حينها، إذ لا استهلال بعد الغروب كما في القاعدة الشرعية .
وأما بالنسبة للمملكة المغربية، فيوم تحري هلال شوال هو الثلاثاء 29 رمضان، الموافق لـ 5 يوليوز، وستثبت رؤيته ثبوتا شرعيا في مدينة الداخلة، لأن عمر الهلال حينها سيكون 30 ساعة و48 دقيقة، وبهذا سيحل عيد الفطر في المغرب وبقية الدول الإسلامية، ومن ضمنها سلطنة عمان وإيران، يوم الأربعاء 06 يوليوز .

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 9:42